• استيقظ
  •  صل اللهم علي محمد
  • لا تنسونا من صالح دعائكم

السبت، مارس 3

اهذا ترابك ابي ؟

بن الشهيد 


يوم وفاة ابي 
جائتني رسالة لا استطيع معها حبس دمعتي 
فهي اول دمعة تزرفها عيني 
اهكذا تصير العبرات والدموع فيضا وطوقا في عيون اليتمي 
منعت دموعي قدمي من السير وفاضت علي جبين ابي 
كل من يراني يسقيني ويطعمني اهذا معني اليتم 
كيف اعود لبلد مات فيها والدي 

ومن سيضع قوانين تربيتي وقيود عمري
من سيطلق لي القفص كي اطير 

من سيفك رباط ذاتي وانا هكذا صغير 

من سيضمن لي ان رياح الحياة لن  تحولة الي هباء

وكائن حجرا ثقيل رمي في اعماق نفسي 

نفسي تتكأ في الحياة واكتافي عاجزة عن حمل طين جسدي 

يحمل ترابك كيسي ابي ولن اقول الا ما يرضي ربي 

ابت السماء والارض ان تحمل امانة الحياة 
وحملتها ابي

لن الوذ بالعدم نكرانا 

ولن الوذ بالعجز والاحتمال 

ولسوف الوذ بربي 

ولسوف اجعل ترابك ابي بين عيني 

ولسوف اذهب اليك بعدما استشهدت قبلي 

سوف احفر قبرك يا ابي وسوف يرويني ربي  من ذرف دمعي 

ولن امتطي السرائر فظهرهن علي حرام فسانزع وثاق عنقي 

ساصلي يا ابي فمحراب صلاتي امانتي لربي 

فاليوم سوف اكسر قلمي وامتطي سيفي لاقطع لسانا من تجرأ علي ربي 



ليست هناك تعليقات: