• استيقظ
  •  صل اللهم علي محمد
  • لا تنسونا من صالح دعائكم

الاثنين، أبريل 9

استيقظ




بسم الله الرحمن الرحيم 
كل تلك الهموم تحملها وحدك 
الحياة كلها مشاكل والناس معرفتهم تاتي بمشاكل اكثر 
كن في حالك وتحمل همومك وهموم غير ك 
سوريا ومصر والعالم الاسلامي حمله فوق راسك 
سوف تمرض ولا احد سيقول لك حتي سلامتك 

ستبقي تعيس وحدك ولا احد سوف يشعر بك 

وبعد تفكير اجد ان السعادة فعلا موجوده في 

ان تقتنع انك في هذه الدنيا في وظيفة محدده ومعروفه لها منابع كثيرة غير انها تصب في مكان واحد في النهاية 

اري اننا نشعر بالتعاسه كلما بعدنا عن وظيفتنا في الدنيا 

نحن لا نملك اقدار الله وحده هو يملكها لما اذا نشعر بالتعاسه 

نقوم بما هو مطلوب منا كل علي طاقته الا ان ما هو المطلوب ؟

السعي عباده ونحن نسعي لان الله امرنا بهذا 
الصلاة والفرائض عباده والسنن عباده ونحن نفعلنا لان الله امرنا بها ونفعل السنن اسوة بالنبي صل الله عليه وسلم 
لان بابه هو باب الله 

انا ارمله 
انا مطلقه 
انا فقيره 
موش لاقي شغل 
انا مريض 
انا وحيد 
انا لسه لم اتزوج بعد 
انا كنت السبب في ان اختي ما تزوجتش 
وما يدريك ممكن اذا كانت تزوجت كان يحدث لها افظع مما هي تشعر به 
ممكن وممكن وممكن لكل شخص 

استيقظ لنفسك وقم لله قومة مفكر في نفسه متجرد عن المقالات واربابها وعن الهوي وعن الحمية وعن العصبيه 
صادقا في انك مقتنع تماما بالوظيفة التي من اجلها خلقت 

المشكلة تكمن في اثبات ان كل ما حولك وكل ما تشعر به لابد ان يكون لله 

اثبت لنفسك انك تحب فلان لان الله امرك بهذا وليس لانك لا تستطيع ان تستغني عنه لانك تحبه 
اثبتي لنفسك وارضي بانك لم تتزوجي بعد ليس لانها مشكلة بلد ولا لان هذا كان سبب في ان اسيب خطيبي وهذه سبب في زوجي تركني 
لا انها اقدار الله قدرها بحكمته التي لا تعرفيها 

وظيفتك ان تيقظ عقلك وتذكره 

انا هنا في هذا المكان لاقوم بعمل ارادني الله بحكمته لان اقوم به 

ليست هناك تعليقات: